burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الشهري يكشف عن ميزة خاصة بالنصر في ملف الصفقات !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: قال الناقد الرياضي مبارك الشهري إن الدعم الذي يقدمه أعضاء الشرف الذهبيين يندرج تحت بند إيرادات النادي، شأنه في ذلك شأن مصادر الدخل الأخرى للأندية مثل الرعاة والنقل التليفزيوني.
وخلال ظهوره في برنامج "الحصاد الرياضي" المذاع عبر شاشة قناة "24 الرياضية" أشار الشهري إلى أن القوة المتمثلة في دعم الأعضاء الذهبيين لا يمتلكها حاليًا سوى نادي النصر، ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد الذي يضخ مبالغ مالية كثيرة، والعضو الذهبي عبد العزيز بغلف الذي ساعد الأمير خالد بن فهد في تغطية كثير من الصفقات.
واستطرد الناقد الرياضي في حديثه قائلًا إن النصر هو النادي الوحيد الذي يعلن عن داعمي صفقاته، وتساءل عن سبب عدم كشف الإعلام الهلالي عن مصادر دخل النادي من أعضاءه الذهبيين ودورهم في ملف الصفقات الجديدة.
وردًا على كلام الإعلامي الرياضي محمد الزايدي بشأن تكفل الأمير وليد بن طلال بصفقات الهلال الجديدة، قال الشهري إن صفقة الأرجنتيني فييتو كانت الوحيدة التي تم الإعلان بشكل واضح عن تحمل الأمير الوليد بن طلال كامل تكلفتها، مضيفًا أن الهلال أتم صفقتي عبد الله الحمدان وموسى ماريجا دون الكشف عن وجود دور للأعضاء الذهبيين في إتمام تلك الصفقات من عدمه، معتبرًا ذلك خلل واضح في تطبيق بنود الحوكمة.
https://video.twimg.com/amplify_video/1415039095550656512/vid/1280x720/Uwz6BwG4NmenRmDT.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up